أحدث الاستطلاعات

عدد الاستطلاعات 5

تعتبر الإنفوجرافكس أداة جاذبة ومهمة لصياغة وتمثيل البيانات، وتواكب بصيرة التطور في عرض وتمثيل البيانات من خلال تقديم الإنفوجرافكس التي تلخص نتائج استطلاعاتها في صورة جديدة ملفتة وجاذبة. و تقوم بصيرة بتصميم الإنفوجرافيكس معتمدة على البيانات و النتائج التى يصل إليها المركز أو عن طريق جمع و تحليل البيانات من مصادر أخرى محل ثقة

  • نمط حياة المصريين وأهم ما يشاهدونه خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان

    بمناسبة شهر رمضان الفضيل أجرى المركز المصري لبحوث الرأي العام "بصيرة" استطلاعاً للرأي العام حول نمط الحياة اليومي للمصريين في رمضان،وأهم ما يشاهدونه في شهر رمضان في الأسبوع الأخير من شهر رمضان وهو

  • أفضل شخصية فنية عام 2014

    بمناسبة نهاية عام 2014 أجرى المركز المصري لبحوث الرأي العام (بصيرة) استطلاع لرأي المصريين حول أفضل شخصية العام في المجالات المختلفة للعام الثالث على التوالي.

    وقد تم سؤال المصريين عن أفضل

  • رمضان

    بمناسبة شهر رمضان الفضيل أجرى المركز المصري لبحوث الرأي العام "بصيرة" استطلاعاً لرأي المصريين حول أهم ما يشاهدونه في شهر رمضان، وهو ثالث استطلاع يجريه المركز حول نفس الموضوع في شهر رمضان حيث أجرى ا

  • حصاد رمضان 2018

    حصاد رمضان 2018

    شهد شهر رمضان هذا العام إذاعة عدد كبير من المسلسلات، وقد قام مركز بصيرة بعد انتهاء الشهر الكريم بحصر عدد المشاهدات لعشرين مسلسل على قنوات يوتيوب الرسمية الخاصة بالقنوات الفضائي

المركز المصري لبحوث الرأي العام (بصيرة) هو مركز مستقل، ولا يوجد له أية انتماءات حزبية أو سياسية، لإجراء بحوث الرأي العام بحيادية ومهنية. تأسس المركز في إبريل 2012 في أعقاب ثورة 25 يناير، ويلتزم بتزويد الباحثين، وواضعي السياسات، وقادة الأعمال، وعامة الناس بمعلومات موثوق بها عن مستوى واتجاهات الرأي العام بخصوص الموضوعات والسياسات ذات الاهتمام العام.

للاشتراك - ادخل بريدك الالكتروني

Back to Top