أحدث الاستطلاعات

عدد الاستطلاعات 133

تعتبر الإنفوجرافكس أداة جاذبة ومهمة لصياغة وتمثيل البيانات، وتواكب بصيرة التطور في عرض وتمثيل البيانات من خلال تقديم الإنفوجرافكس التي تلخص نتائج استطلاعاتها في صورة جديدة ملفتة وجاذبة. و تقوم بصيرة بتصميم الإنفوجرافيكس معتمدة على البيانات و النتائج التى يصل إليها المركز أو عن طريق جمع و تحليل البيانات من مصادر أخرى محل ثقة

  • الإصابة بفيروس كورونا COVID-19

    أجرى المركز المصري لبحوث الرأي العام (بصيرة) مسح بالتليفون لتقدير نسبة انتشار فيروس كورونا بين المصريين الذين يبلغون من العمر 18 سنة فأكثر، وتجدر الإشارة إلى أن معدل الإصابة بفيروس كوفيد 19 من خل

  • استطلاع رأي المشاهدين في مسلسلات رمضان

    أجرى المركز المصري لبحوث الرأي العام (بصيرة) حول مشاهدة المسلسلات التي أذيعت في شهر رمضان، وقد أظهرت النتائج أن مسلسل الاختيار لأمير كرارة حصد أعلى نسبة مشاهدة حيث شاهدة 48% من المستجيبين يليه

  • استطلاع رأي المصريين حول التعديل الوزاري

    بيان صحفي

    استطلاع رأي المصريين حول التعديل الوزاري

    ربع المصريين فقط عرفوا بحدوث تعديل وزاري في شهر ديسمبر الماضي

    في أعقاب إجراء التعديل الوزاري في ديسمبر الماضي، أجرى المركز

  • استطلاع الرأي العام حول الرضا عن الأداء العام

    أجرى المركز المصري لبحوث الرأي العام (بصيرة) في يونيو الماضي استطلاعه الدوري حول تقييم الأداء العام، حيث اعتمد الاستطلاع على تقييم عينة من المصريين لتسعة وعشرين ملفاً يغطون مختلف الجوانب السياسية

  • متوسط أسعار الكحك في الأسواق

    بيان صحفي حول متوسط أسعار الكحك في الأسواق

    بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك قام المركز المصري لبحوث الرأي العام "بصيرة" بعمل مسح ميداني في عدد من المحلات ذات المستوى المرتفع والمتوسط والعادي في الق

  • متوسط أسعار الياميش في الأسواق

    بيان صحفي حول

    متوسط أسعار الياميش في الأسواق

    بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم قام المركز المصري لبحوث الرأي العام "بصيرة" بعمل مسح ميداني في عدد من المحمصات ومحلات السوبرماركت الصغيرة والمتوس

  • متوسط أسعار الفسيخ والرنجة والملوحة في الأسواق

    بيان صحفي حول

    متوسط أسعار الفسيخ والرنجة والملوحة في الأسواق

    بمناسبة أعياد الربيع وشم النسيم قام المركز المصري لبحوث الرأي العام "بصيرة" بعمل مسح ميداني في عدد من الأسواق الشعبية ومحلات

المركز المصري لبحوث الرأي العام (بصيرة) هو مركز مستقل، ولا يوجد له أية انتماءات حزبية أو سياسية، لإجراء بحوث الرأي العام بحيادية ومهنية. تأسس المركز في إبريل 2012 في أعقاب ثورة 25 يناير، ويلتزم بتزويد الباحثين، وواضعي السياسات، وقادة الأعمال، وعامة الناس بمعلومات موثوق بها عن مستوى واتجاهات الرأي العام بخصوص الموضوعات والسياسات ذات الاهتمام العام.

للاشتراك - ادخل بريدك الالكتروني

Back to Top