%39

يظهر أن الشباب بين 18- 29سنة أكثر إقبالاً على شراء حلاوة المولد هذا العام وذلك بنسبة 39% مقابل 30% بين الأكبر سناً 50 سنة فأكثر

يظهر أن الشباب بين 18- 29سنة أكثر إقبالاً على شراء حلاوة المولد هذا العام وذلك بنسبة 39% مقابل 30% بين الأكبر سناً 50 سنة فأكثر



أرقام اخري

  • 5

  • 7


  • 15

  • 1

المركز المصري لبحوث الرأي العام (بصيرة) هو مركز مستقل، ولا يوجد له أية انتماءات حزبية أو سياسية، لإجراء بحوث الرأي العام بحيادية ومهنية. تأسس المركز في إبريل 2012 في أعقاب ثورة 25 يناير، ويلتزم بتزويد الباحثين، وواضعي السياسات، وقادة الأعمال، وعامة الناس بمعلومات موثوق بها عن مستوى واتجاهات الرأي العام بخصوص الموضوعات والسياسات ذات الاهتمام العام.

للاشتراك - ادخل بريدك الالكتروني

Back to Top