ورشة عمل " استطلاعات الرأي العام في الإعلام”


 
عقد المركز المصري لبحوث الرأي العام "بصيرة" ورشة العمل الثانية بالتعاون مع مؤسسة فورد لمدة يومان في محافظة الاسكندرية حول "استطلاعات الرأي العام في الإعلام"، جاءت أهمية عقد سلسلة من ورش العمل مع الإعلاميين في مختلف وسائل الإعلام بهدف تطويرمهاراتهم الأساسي

للتحميل البيان الصحفي

ورشة عمل " استطلاعات الرأي العام في الإعلام

ورشة عمل " استطلاعات الرأي العام في الإعلام

صور للمؤتمر

استطلاعات اخري

المركز المصري لبحوث الرأي العام (بصيرة) هو مركز مستقل، ولا يوجد له أية انتماءات حزبية أو سياسية، لإجراء بحوث الرأي العام بحيادية ومهنية. تأسس المركز في إبريل 2012 في أعقاب ثورة 25 يناير، ويلتزم بتزويد الباحثين، وواضعي السياسات، وقادة الأعمال، وعامة الناس بمعلومات موثوق بها عن مستوى واتجاهات الرأي العام بخصوص الموضوعات والسياسات ذات الاهتمام العام.

للاشتراك - ادخل بريدك الالكتروني

Back to Top