بصيرة كول سنتر


6 122

لدى بصيرة مركز إتصالات "كول سنتر" مجهز على أعلى مستوى لإجراء استطلاعات الرأى بواسطة الهاتف يٌمكنك من الحصول على البيانات المطلوبة فى أقل وقت و بأقل تكلفة، ثم يقوم الباحثيين الإحصائيين فى بصيرة بتحليل البيانات و إعداد التقارير المطلوبة سواء المختصرة أو المفسرة، بالإضافة إلى إمكانية إعداد إنفوجرافيكس من نتائج هذه البيانات.

و قد تأسس هذا المركز بعد عام من إنشاء مركز بصيرة لتلبية إحتياجات العمل المتزايدة، و أتاح هذا المركز بصيرة حرية القيام بإستطلاعات فى أى وقت، مما يساعد على قياس الرأى العام فى حالات الإستقرار العادية أو حالة الطوارىء أو الأحداث المفاجأة، على سبيل المثال لا الحصر بعد قيام مصر بتوجيه ضربة جوية لداعش فى ليبيا رداَ على قتل عدد من المصريين هناك، أجرت بصيرة استطلاع حول مدى موافقة المصريين على هذه الضربة فى ظهيرة هذا اليوم و طرحت نتائج هذا الاستطلاع فى نفس اليوم.

هذا المركز مجهز بأحدث الأجهزة و المعدات اللازمة لإجراء الاستطلاعات بواسطة الهاتف و العمل فى حالات الطوارىء مثل إنقطاع التيار الكهربائى.

كما أن به قاعة تدريب لإعطاء الباحثين التدريبات اللازمة التى تمكنهم من صقل مواهبهم و تحقيق الإستفادة القصوى من قدراتهم، حيث يتم تدريبهم بشكل عام عن طريقة إجراء المقابلة الافتراضية أو الشخصية/ بالإضافة إلى تدريبهم قبل إجراء أى استطلاع للإلمام بموضوع الاستطلاع و تفاصيله.

و حرصاَ على جودة البيانات المجمعة، شكلت بصيرة فريق من مراقبى الجودة الذين يقومون بعمل متابعة دورية للمكالمات أو متابعة الباحثين أثناء عملهم الميدانى للتأكد من أن عملية جمع البيانات تتم على أدق وجه.

تمتلك بصيرة مركز إتصالات مجهز على أعلى مستوى لإجراء ، مما يمكنها من إجراء 2000 مكالمة يومياَ فى المتوسط. و تقوم بصيرة بإتاحة مركز الإتصالات للشركات و المراكز البحثية الأخرى لممارسة أنشطتها.

أحدث الاستطلاعات

المركز المصري لبحوث الرأي العام (بصيرة) هو مركز مستقل، ولا يوجد له أية انتماءات حزبية أو سياسية، لإجراء بحوث الرأي العام بحيادية ومهنية. تأسس المركز في إبريل 2012 في أعقاب ثورة 25 يناير، ويلتزم بتزويد الباحثين، وواضعي السياسات، وقادة الأعمال، وعامة الناس بمعلومات موثوق بها عن مستوى واتجاهات الرأي العام بخصوص الموضوعات والسياسات ذات الاهتمام العام.

للاشتراك - ادخل بريدك الالكتروني

Back to Top